المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب من خبراء صناعة اسطوانات الفيوهات التجميعية



خادم المسلمين1
07-30-2012, 06:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




مكن مساعدة ازاى اعمل قائمة منسدلة بالزراير
مثل ما فى الصورة

دى اسطوانة شروحات بالفيديو


http://www4.0zz0.com/2012/07/28/12/754153860.jpg

خادم المسلمين1
07-31-2012, 12:00 PM
معقولة
مفيش اجابة للسؤال؟

jodi75
08-02-2012, 01:44 PM
يبدو الامر في غاية الصعوبة اعتقد ان الواجهة فلاشية والله اعلم فعلي البحث عن طريقة الانشاء انتظر مني ان اجد الحل وبالله التوفيق

خادم المسلمين1
08-02-2012, 02:34 PM
الواجهة فيديو يا غالى
ولكن فى تخمينى الشخصى

انه ربما تماثل
مثلا

http://forsanhaq.com/Rmdan/misc/tag.png http://forsanhaq.com/Rmdan/misc/paperclip.gif (http://forsanhaq.com/forumdisplay.php?f=119&order=desc&page=4#) @@ اسطوانة ((فلاشات حقيبة المسلم)) كنز من الفلاشات الاسلامية@@ (http://forsanhaq.com/showthread.php?t=155322)


ولكن هو جعل الازارا كلها على اليمين

وفعل خاصيى الكومب بزكس او الشيط بوكس

وكبر حجم نافذة عرض الفيديو

jodi75
08-02-2012, 03:53 PM
اي اعرف هلاسطوانة تعليمي بالفيديو بس قصدي انشاء هلاسطوانة بواجهته فلاشية ..
يوجد واجهة عادية كاي واجهة اسطوانة ويوجد واجهة فلاشية ويوجد واجهة كصفحة نيت
ممكن تبحث عن تعليم لهذه البرنامج سويش وفلاش ماكس ممكن تستفيد

خادم المسلمين1
08-02-2012, 08:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم




مكن مساعدة ازاى اعمل قائمة منسدلة بالزراير
مثل ما فى الصورة

دى اسطوانة شروحات بالفيديو


http://www4.0zz0.com/2012/07/28/12/754153860.jpg




اي اعرف هلاسطوانة تعليمي بالفيديو بس قصدي انشاء هلاسطوانة بواجهته فلاشية ..
يوجد واجهة عادية كاي واجهة اسطوانة ويوجد واجهة فلاشية ويوجد واجهة كصفحة نيت
ممكن تبحث عن تعليم لهذه البرنامج سويش وفلاش ماكس ممكن تستفيد



برضه انت خرجت عن الجواب الاصلى المطلوب

وهو القائمة المسدلة

ابو انس السلفى صعيدى
08-03-2012, 06:05 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ممكن ابو عمار بحبكم
هو من يجيبك على هذا والله اعلم

دعوة السلف
08-03-2012, 11:42 PM
السلام عليكم اخى خادم المسلمين 1 انا لدى مشروع مفتوح لطلبك
لكن انا الان فى ظروف ولا استطيع ان البى طالبك حاليا

خادم المسلمين1
08-04-2012, 02:35 AM
يا غالى كنا فقط عايزين نعرف فقط بالصور كيفية عمل ذلك

دعوة السلف
08-04-2012, 02:45 PM
يا غالى كنا فقط عايزين نعرف فقط بالصور كيفية عمل ذلك


انا لا استطيع عمل شرح حاليا لانشغالى لكن الملف المفتوح
تستطيع ان تعرف ما هى الاكواد المستخدمه وفى اى مكان
ويوجد تلميح فى المشروع عن مكان الاكواد
تفضل الملف المفتوح بسم الله (http://jumbofiles.com/v4by53aa2zy1)

jodi75
08-04-2012, 08:28 PM
بارك الله فيك اخ العزيز دعوة السلف (http://www.forsanhaq.com/member.php?u=116475)
ان شاء الله نستفيد من ملف المفتوح اهم شئ نعرف الكودات لان هذه البرنامج اغلب اوامرها تعتمد على الاكواد
بس ممكن اخ خادم المسلمين1 (http://www.forsanhaq.com/member.php?u=102796) يمكن يستفيد من خاصية tree لان هذه العملية لا تحتاج الى ازرار ولا يتطلب الى مساحات عمل
ننتظر هلمف في اقرب وقت ممكن الله يعطيك العافية

jodi75
08-04-2012, 08:34 PM
نموذج بسيط من هذه الخاصية

http://www.upislam.com/images/00287698493052542155.jpg (http://www.upislam.com/)

خادم المسلمين1
08-04-2012, 09:04 PM
والله يا اخى دعوة السلف مش عارف اشكرك ازاى

وأيضا

مشرفنا
jodi75

ولكن يا اخوان المثل بيقول
لا تعطنى سمكة ولكن علمنى كيف اصطاد

jodi75
08-04-2012, 11:07 PM
يا اخي اصبر الى حين يستطيع الاخ خادم المسلمين 1
برفع تلك المشروع فلا تحتاج الى شرح باذن الله فهذه المشروعات قابل للتعديل فهو اسهل طريقة للتعلم
وكمان فيه كودات

jodi75
08-05-2012, 04:58 PM
يا اخي تقريبا عرفت سر هذه الخاصية بس اني مشغول هلايام ان شاء الله اقوم بتربتها اكثر من مرة
فهي تعتمد على كودات لاي شئ مثل زر او ليبل وتريبب بشكل منظم لان الحساب والاصعب يترتب على الارقام
لتحديد موقع زر او ليبل ان شاء الله احاول بس الى بعد العيد ابين بالصور

jodi75
08-07-2012, 03:40 PM
سلام عليكم
حسب بحثي عن هذه الفكرة وجدت على ما اعتقد عدد طرق لذا صنعت كجربة وكخطوة بدائية هذه التجربة كما في الصورة
http://www.upislam.com/images/53933637552067248030.jpg (http://www.upislam.com/)
اذا تعجبك ان شاء الله ارفع القالب لتعرف طرق انشاء مثل هذه لعلمك بالنسبة لسؤالك كما في واجهة الاسطوانة فيه فلاشات فقط تزين الواجهة وهذا شئ بسيط ليس فيه اي صعوبة انتظر جوابك باسرع وقت ممكن وشكرا

jodi75
08-10-2012, 08:36 PM
بعد اجراء بعض التعديلات على الواجهة من حيث اضافة فلاشات في واجهة الاسطوانة السابقة

http://www.upislam.com/images/99926749537798502171.jpg (http://www.upislam.com/)

خادم المسلمين1
08-10-2012, 08:44 PM
اكيد يا غالى محتاجين ترفعها وتوضح لنا كيفية انشاء القائمة المسدلة

jodi75
08-12-2012, 08:22 PM
ان شاء الله بس ممكن بعد العيد هسة احنا مشغولين ومتعبين
ولو احد الاخوة يشرح بالصوت والصورة لكان افضل اني ما اكدر بالصوت فقط بالصورة وملاحظات على الصورة

jodi75
08-14-2012, 03:53 PM
يا اخ خادم المسلمين1 (http://www.forsanhaq.com/member.php?u=102796) ما عرفت نزلت هلملف * استفدت منه ام لا
كما وعدت بشرح المشروع صورة صورة وجدت ان الامر في غاية الصعوبة والسبب لكثرت الصور وكتابة التعليقات عليها
لذا فكرت بشئ اخر ممكن يكون افضل من الاخر وهو تصوير مشروع من البداية الى النهاية بالفيديو بس بدون صوت
اي ملف فيديو بحجم مناسب وجودة كلش الزين تقريبا بزمن من ثلاث ارباع الى ساعة
مع رفع كل الكودات المستخدم في المشروع مع بعض الملاحظة لاي كود المستخدم

انتظر الردود لاعرف مدى استفادتكم لهذا الشرح وشكراااا

خادم المسلمين1
08-15-2012, 12:35 AM
يا اخ خادم المسلمين1 (http://www.forsanhaq.com/member.php?u=102796) ما عرفت نزلت هلملف * استفدت منه ام لا
كما وعدت بشرح المشروع صورة صورة وجدت ان الامر في غاية الصعوبة والسبب لكثرت الصور وكتابة التعليقات عليها
لذا فكرت بشئ اخر ممكن يكون افضل من الاخر وهو تصوير مشروع من البداية الى النهاية بالفيديو بس بدون صوت
اي ملف فيديو بحجم مناسب وجودة كلش الزين تقريبا بزمن من ثلاث ارباع الى ساعة
مع رفع كل الكودات المستخدم في المشروع مع بعض الملاحظة لاي كود المستخدم

انتظر الردود لاعرف مدى استفادتكم لهذا الشرح وشكراااا
حل مناسب ونحن فى انتظار رفعك للفيديو والأكواد

jodi75
08-15-2012, 02:19 PM
ان شاء الله احاول بقدر امكاني او يكون بعد العيد ! انتظرونا

خادم المسلمين1
08-20-2012, 02:02 AM
شايف يا غالى

http://img153.imageshack.us/img153/5924/76856378.png



http://ia601209.us.archive.org/13/it...d-elatfael.iso (http://ia601209.us.archive.org/13/items/forsanhaq.com_39/read-elatfael.iso)

هذه النافذة اللى هي بتاعة الويندوز ميديا بلاير يا ريت برضه تعرفنى لزاى اضيفها بالاوتو بلاى الاول وبعد كدة كلمنا عن القوائم

خادم المسلمين1
08-21-2012, 01:50 AM
اسطوانة اخرى كلها ويب


http://i165.photobucket.com/albums/u63/karim_dz2/cd_02.jpg

خادم المسلمين1
08-21-2012, 03:05 AM
مشروع اخر

جاهز
ويعمل مع الاصدار8

وكل الاكواد موجودة

ولن عايز اعرف الليست بوكس ازاى بنضاف مع كل زى

http://www.gulfup.com/X2cniusw2ficks

دعوة السلف
08-21-2012, 08:01 PM
تم الانتهاء من الجزء الاول لشرح عمل قائمة منسدلة وعند الانتهاء من الرفع
ساعرض الفيديو فى رد داخل هذا الموضوع ان شاء الله

دعوة السلف
08-22-2012, 12:02 AM
تفضل الشرح بسم الله (http://jumbofiles.com/zk2xfk3yi0cg)

خادم المسلمين1
08-22-2012, 12:30 AM
متشكر جدا يا غالى و متابع معك

ان شاء الله

خادم المسلمين1
08-22-2012, 09:13 PM
اسطوانة اخرى كلها ويب


http://i165.photobucket.com/albums/u63/karim_dz2/cd_02.jpg





رابط التحميل


http://www.gulfup.com/X9eq486d3ly4ggg



روابط جديدةللأسطوانة

https://www.rapidshare.com/files/188...lay.2nd.ed.rar (https://www.rapidshare.com/files/1884001132/Learn_autoplay.2nd.ed.rar)

http://www.filefactory.com/file/462w...lay_2nd_ed_rar (http://www.filefactory.com/file/462wpwx4ysd3/n/Learn_autoplay_2nd_ed_rar)

http://archive.org/details/Learn_autoplay.2nd.ed

البرنامج

https://www.rapidshare.com/files/333...udio_6.0.4.zip (https://www.rapidshare.com/files/3331317776/Autoplay_media_studio_6.0.4.zip)

http://www.filefactory.com/file/4zob...udio_6_0_4_zip (http://www.filefactory.com/file/4zob0xqazfax/n/Autoplay_media_studio_6_0_4_zip)

https://ia600807.us.archive.org/32/i...udio_6.0.4.zip (https://ia600807.us.archive.org/32/items/Autoplay_media_studio/Autoplay_media_studio_6.0.4.zip)

خادم المسلمين1
08-22-2012, 11:43 PM
محتويات الأسطوانة ::

الأسطوانة تحتوي على 45 درس بالصوت والصورة وباللغة العربية ، بما يقارب 3 ساعات ونصف
بجودة 99.99% للصوت و100% للصورة و100.1% بالنسبة للحجم
(بالنسبة للصورة يمكنك تكبير الفيديو بالضغط عليه مرة واحدة)

وهذه صورة للأسطوانة
http://i165.photobucket.com/albums/u63/karim_dz2/cd.jpg



فهل أنت مستعد لأن تصبح مبرمج بدون معرفة سابقة بأي لغة برمجة؟
إذن أترككم مع الروابط و التحميل

على رابط واحد فقط ..

http://archive.org/download/scr4AMS6/scr4AMS6.iso
بصيغة ايزو لذا يجب تغيير الصيغة الى rar

jodi75
08-25-2012, 03:52 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله انتهيت من الشرح بالفيديو بس بقية رفع الفيديو و كودات ان شاء الله اليوم او بعد غد ارفعها

jodi75
08-25-2012, 10:57 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بخصوص صنع الاسطوانة بالقوائم المنسدلة بالازرار

شرح بالفيديو

http://archive.org/download/shar7-25082012/shar7.avi

قالب مفتوح لتلك المشروع مع كودات المستخدمة فيه مع ملف الشرح بالتكست

http://www.filefactory.com/file/3mw0tafautq5/n/AMS.zip
او
https://rapidshare.com/files/3200543242/AMS.zip

ان شاء الله اني مستعد لاي رد فقط اكتب سؤالك مع تحديد زمن للفلم لتسهل لي مصدكم الفلم محفوظ يمي
طبعا الفلم 221 مب تقريبا ساعة ونص جودته كلش الزين

ملاحظة:: لاي اخ خلال مشاهدة الفلم حاول جرب نفس ما تشاهد مع العلم ملف تكست الشرح موجود مع قالب مفتوح

واتمنى ان لا يمل عليكم مشاهدة الفلم وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ را

خادم المسلمين1
08-26-2012, 09:51 AM
اخى
jodi75 (http://forsanhaq.com/member.php?u=104878)
جارى مشاهدة الفيديو لكن
التطبيق ما يشتغل
يعطى رسالة
2 Errors, 0 Warnings
Build failed.

jodi75
08-26-2012, 11:09 AM
عندك يا اصدار

استخدم اصدار 7 او 7.5 انتظر جوابك

jodi75
08-26-2012, 11:12 AM
وعندي طلب الى الاخ دعوة السلف لم اتمكن من تحميل ملفك لو تكرمت برفعه على غير هذا الرابط وشكرا

jodi75
08-26-2012, 11:34 AM
مشروع اخر

جاهز
ويعمل مع الاصدار8

وكل الاكواد موجودة

ولن عايز اعرف الليست بوكس ازاى بنضاف مع كل زى

http://www.gulfup.com/x2cniusw2ficks



هاي العملية كلش سهلة على ما اعتقد بس شئ ليصعب هو ليست بوكس لو عندك معلومة لليست بوكس لا ابدو انها تكون صعبة >> لا ارى فيه شئ صعب

خادم المسلمين1
08-26-2012, 02:11 PM
عندك يا اصدار

استخدم اصدار 7 او 7.5 انتظر جوابك

عندى اصدار 7.5

jodi75
08-26-2012, 05:49 PM
عندى اصدار 7.5



يا اخي نزلت من ميديا فاير ما شوفت اي خلل بس لو تكدر ترفع صورة اي تلتقط صور لها ممكن اعرف الحل وشكراا

خادم المسلمين1
08-26-2012, 05:56 PM
اسق يا غالى كان الخطأ من عندى لانى شغلتها من وينرار بدون فك الضغط

عموما اشكرك من كل قلبى واتعبتك معى كثيرا شرح ميسر للمبتدئين

احمد (مجاهد في سبيل الله)
08-27-2012, 01:43 AM
جزاكم الله خيرا خادم المسلمين علي هذا الموضوع القيم جدا
الموضوع يستحق التثبيت بجداره
بارك الله فيكم jodi75
دعوه السلف
احبكم في الله

jodi75
08-27-2012, 01:59 AM
بارك الله فيك ما قصرت كل مواضيعك في غاية الاهمية وجزاك الله خير بس سؤال لو ممكن
اخي هذان الملفات لم تفتح معي كما تلاحظ في الصور والسبب ما اعرف

ListBoxEx_Player
XML To HTML

http://www.upislam.com/images/41074239327326715119.jpg (http://www.upislam.com/)

jodi75
08-27-2012, 12:19 PM
شايف يا غالى

http://img153.imageshack.us/img153/5924/76856378.png



http://ia601209.us.archive.org/13/it...d-elatfael.iso (http://ia601209.us.archive.org/13/items/forsanhaq.com_39/read-elatfael.iso)

هذه النافذة اللى هي بتاعة الويندوز ميديا بلاير يا ريت برضه تعرفنى لزاى اضيفها بالاوتو بلاى الاول وبعد كدة كلمنا عن القوائم








ما المطلوب والصورة غير موجود *** اهم شئ لرد السؤال وجود الصورة لتوضحنا اكثر ما المقصود

خادم المسلمين1
08-27-2012, 02:02 PM
لاي اغالى دة كانالنموذج اللى كانت انا طلبت منكم
http://img153.imageshack.us/img153/5924/76856378.png
تعملوا الشرح من اجل استطيع تطبيقه

وهو لايختلف كثير عما قدمته انت بل طريقتك

فى الشرح وفرت علينتا الكثير وفهمتنا الكثير

jodi75
08-27-2012, 06:10 PM
يا اخي اسف ما تفتح هلرابط تطلع صورة ضفدع
واعذروني ان طلبتم الصورة بالنسبة لي مشاهدة الصورة تفتح لي طريقة بكل وضوح ويكون سؤالكم واضح
لو تكدر ترفع الصور علهذه الموقع
http://www.upislam.com

jodi75
08-27-2012, 10:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي اقتراح لو ممكن ان شاء الله نستفيد وكل الاخوة يستفيدون وهو:
مثلا اي واحد منا يأتي بسؤال او يريد يعرف شئ وهو يصعب عليه واتمنى ان لا يأتي بخيال لان كلنا تقريبا مبتدئين
ولسنا خبراء لو عنده مثلا اسطوانة يريد يعرف صنع مثله يرفعه فارغا مع كتابة السؤال بشكل واضح
وان شاء الله كلنا يحاول حل او يعرف ويعطي حلا مناسبا لعل حل بعض الاخوة اسهل من الاخر
في هذه الاقتراح لو تنجح لازم مشرف القسم يكون معنا لاننا نحتاج ترتيب السؤال وحلها وممكن نحتاج
الى حذف بعض الاشياء انتظر الجواب خاصة خادم المسلمين1 (http://www.forsanhaq.com/member.php?u=102796) وهو صاحب المبادرة الاولى
وكل الاخوة لي يجد نفسه يستطيع مساعدتنا ومساعد كل الذي يريد يعرف برنامج اوتو بلاي بشكل الافضل او يريد يبدع فيه

jodi75
08-27-2012, 10:08 PM
درس حماية البرمجيات
ان شاء الله اريد اعرف اولا وبعدين اشرح بالفيديو في مشروع جديد كما في الشرح السابق

خادم المسلمين1
08-27-2012, 11:23 PM
نعم

كلام سليم

ولكن هذا يتطلب تواجد خبراء فى مجال الاوتو بلاى


قد اجتازوا كل مراحل تعلم الاوتو بلاى من الصفر حتى الاحتراف

ولكل ظروفه

نحن نحاول طرح ومن أراد ا يشارك فمرحبا
ومتابعتهم

خادم المسلمين1
08-27-2012, 11:27 PM
ننتظر منك شرحا وافيا فى الحماية للاسطوانات

jodi75
08-28-2012, 12:44 AM
نعم

كلام سليم

ولكن هذا يتطلب تواجد خبراء فى مجال الاوتو بلاى


قد اجتازوا كل مراحل تعلم الاوتو بلاى من الصفر حتى الاحتراف

ولكل ظروفه

نحن نحاول طرح ومن أراد ا يشارك فمرحبا
ومتابعتهم


يا اخي ليس مقصدي اسوي دورة من الالف الى الياء طبعا هاي الامور تحتاج الى جهد كبير وخبير بس قصدي هناك امور تزيد من الاسطوانة جمالا و تجاذبا للزوار الموقع لذا نريد من صانعي الاسطوانات تعلم اكثر وحاول تصنيع الاسطوانة بابداع ** المادة الحمد لله كله فيه خير اسلامية لذا نريد الابداع والافضلية للمواد الاسلامية محاضرات مرئية وصوتية
كما اشرت سابقا تلك الملفات التعلمية الحيقية في بدايتي استفدته كثيرا ولله الحمد
وكما قلت نحاول طرح طريقة من طرق صنع الاسطوانة ونحاول ايجاد الحل ليستفيد الكل

jodi75
08-28-2012, 01:13 AM
بارك الله فيك ما قصرت كل مواضيعك في غاية الاهمية وجزاك الله خير بس سؤال لو ممكن
اخي هذان الملفات لم تفتح معي كما تلاحظ في الصور والسبب ما اعرف

listboxex_player
xml to html

http://www.upislam.com/images/41074239327326715119.jpg (http://www.upislam.com/)

ممكن حل مشكلتي عندي عدد من الملفات ما تفتح كما هو واضح بالصورة وهاي الملفات ضروري ارجو الرد باسرع وقت ممكن انتظر الحل وشكرا

خادم المسلمين1
08-28-2012, 09:14 AM
هم غالب تصميماتهم

كانت بالاصدار8 هل انت مسطب الاصدار8؟

jodi75
08-28-2012, 12:02 PM
هم غالب تصميماتهم

كانت بالاصدار8 هل انت مسطب الاصدار8؟








بارك الله فيك لم اتصور ذلك ان شاء الله قريب جدا اركب اخر اصدار
عندي مشروع اخر تقريبا جاهز لو لاحظة اسوانة كنت شيعية اصدار الاول
اني اتهئ للشرح بالفيديو ممكن بعدين ارجع لسؤالك
شئ اخر مهم اتمنى ان لا تطرح اي اخ اي سؤال حتى ننتهي من شرح بالنسبة لسؤال قوائم منسدلة
ارجوا وضع كل الحلول اسفله لتسهل على الباحب وهكذا الاسئلة وشكرااا

jodi75
08-28-2012, 05:52 PM
ننتظر منك شرحا وافيا فى الحماية للاسطوانات



ان شاء الله بس علي اولا جمع كل ما يطلب وثانيا اني مشغول بامور اخرى هذا بستغرق وقت

jodi75
08-29-2012, 01:39 AM
ان شاء الله اني على استعداد شرح هذا المشروع وهي تحريك الصورة من الاعلى الى الاسفل وبالعكس
وتشغيل الفيديو فقط بالضغط على احد الصورة على صفحة تشبه صفحة ويب == شرح بالفيديو==
مع رفع قالب مفتوح مع كودات المستخدمة في المشروع
صورة الاسطوانة
http://www.upislam.com/images/01228340809850906751.jpg (http://www.upislam.com/)
الاسطوانة المفرغة
https://rapidshare.com/files/3200543242/AMS.zip
او
http://www.filefactory.com/file/5v20l4t6eqe9/n/SCROLLBAR.zip

انتظرونا في اقرب وقت ان شاء الله

خادم المسلمين1
08-29-2012, 03:06 AM
والله انا كنت مفكر انى قصدهم تحريك الصور مثل

الالعاب التعليمية التفاعلية الفلاشية

يعنى اخد الصورة مثلا رقم3 اضعها فى خانة بجانب الصورة رقم7

مثل التدريبات اللغوية والحسابية الفلاشية

عموما مثل هذه الاسطوانة تم تصميمها من قبل اسطوانة كنت شيعيا

ولكن الرجااااااااء

ان تصمم كل مشاريعك

بالاصدار7.5

فهو الاصدار المستقر
مشاريعه واسطواناته تفضل صلاحياتها اوقت طويييييييييل
اما الاصدار 8
عدت مسطبه30 مرة ومغير التسخ الويندوز
بسبب انه كل شوية بيقفل ويعطى رساالة error


حملت اكثر من اصدار وجربتهم كلهم بيعطوا نفس المشكلة وايضا فعلت الرنامج بسيريال و
يرجع تانى يعمل نفس المشكلة

jodi75
08-29-2012, 01:08 PM
ان شاء الله هسة اكتب الشرح علنص الى حين انتهاء بعد اشرح بالفيديو كسابقتها
ويكون على اصدار 7.5 انتظرونا

خادم المسلمين1
08-29-2012, 11:34 PM
عايز تعمل امتحانات للطلبة بالاوتو بلاى؟



تفضل الشر ح

http://www.gulfup.com/X2cp9rgf9ya4go

مطلوب منك
شرح فيديو
+
مشروع تطبيقى للشرح

خادم المسلمين1
08-30-2012, 04:08 PM
توصلت الى مشروع وجدته فى ادى اسطوانات

مشروع اسلايد شو


http://www.gulfup.com/X9erv4uhrccw8ow

بس الاكشنات بتاعة الاسلايد مفيش فيها لووود

ما الحل؟

وعايز اعرف ازاى اتعامل مع الباور بوينت فى الاوتو بلاى كيف اضيف الباور بوينت

وكيف استخدم اكشنات slid show

خادم المسلمين1
09-03-2012, 12:20 AM
اخى الحبيب
هل تتذكر هذا الموضوع
http://173.193.223.232/showpost.php?p=1691144&postcount=27

للأسف

لم تعد روابطه تعمل ارجو ان كانت عندك الكتب التى فى فى الموضوع ان ترفعها

jodi75
09-03-2012, 12:53 AM
ايش اكلك يا اخي طبعا ما اتذكر ولا شئ بس ان شاء الله اراجع ايش القصة
بس لو تسمح لي تذكرت في هذه الصفحة لو مكان اخر وهذه الرابط
http://173.193.223.232/showpost.php?...4&postcount=27 (http://173.193.223.232/showpost.php?p=1691144&postcount=27)

الصورة غير موجود اي منتهية لذا لا اتذكر كما قلت ان شاء الله اراجع لاعرف ايش القصة
بس اذا كان قصدك كتاب شرح لمثل هذه المشروع كاسطوانة كنت شيعيا طبعا ما عندي بس عندي قالب مفتوح
انتظر منك الاجابة او التوضيح الاكثر كما وعدت ان اشرح بالفيديو بس لحد الان اني مشغول

jodi75
09-03-2012, 01:02 AM
اذا كان قصدك كتب في تلك الصفحة اي عندي اعتقد كامل اي نزلت كل شئ في تلك الصفحة
هاي سؤالك : اسطوانة شرح الكودات هاي اسطوانة صغيرة جيدا

jodi75
09-05-2012, 08:42 PM
والله عندي كل هذه الاسطوانات بس اشوف ارشيفي مممكن خلطها باسطوانات اخرى انتظرني

خادم المسلمين1
09-05-2012, 11:46 PM
اكيد ومتابع معك

jodi75
09-08-2012, 12:09 PM
شروحــــــات الفيديوات

سيدي الثاني الى الخامس
https://www.rapidshare.com/#!download|418|995133146|Learn%20CD%202-5.zip|308767

سيدي الاول : مبتدئ
https://www.rapidshare.com/#!download|291|1924646615|Learn%20CD1-1.zip|336672

للعلم سيدي 2-5 عبارة عن ملف تنفيذي اما السيدي 1 ملفات فيديو على الاغلب
لا اتذكر بالضبط هل هذه شروحات بالفيديو عبارة عن سيدي اوتورن ام مجرد ملفات فيديو داخل مجلد
وممكن اني وضعت ملفات فيديو بداخل مجلد وحذفت ملفات اوتورن على كل حال ان شاء الله تستفيد
وبادر بتحميلها قبل انتهاء مدة الروابط وانتظر الباقي واسف علتأخير خطي لا يساعدني على الرفع

jodi75
09-08-2012, 06:12 PM
سيدي الاول : متقدم
https://rapidshare.com/files/566357442/Learn CD1-2.zip

سيدي الاول : مبرمج
https://rapidshare.com/files/2210527059/Learn CD1-3.zip

سيدي الاول : محترف
https://rapidshare.com/files/4156986386/Learn CD1-4.zip

انتظر الباقي >>>>>>> انتهى السيديات

jodi75
09-08-2012, 06:17 PM
ملاحظة عند الضغط على الرابط تفيد بان الرابط حذف او غير موجود في هذه الحال انسخ كامل الرابط
والصق في المتصفح الجديد واضغط على مفتاح الانتر في الكيبورد

jodi75
09-08-2012, 08:00 PM
اسطوانة شرح الكودات

https://www.rapidshare.com/#!download|743|1210668994|KARIM_DZ.iso|152445

jodi75
09-08-2012, 08:50 PM
شروحــــــات بالكتب

https://www.rapidshare.com/#!download|345|871877644|books.zip|54011

هذه اربعة كتب وبعض ملفات وليست خمسة كتب ممكن حذفته

jodi75
09-08-2012, 10:56 PM
السريال :


AMS-TN8HD-VP7F1-4RDSY-RQXW6

لاتنسونا بصالح الدعاء فلكم الأجر بالمثل .


والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته






لتخلص من اعلان البرنامج حين تطلع من البرنامج بعد عملية بريفيوووو preview وتظهر في الاسطوانات المصنوعة من الاصدار الثامن >> قم بفك الملف واضغطها ثم اضغط patch
مرة واحد فقط
https://rapidshare.com/#!download|769|3269891331|ams.8.splash.remover.zip |55 (https://rapidshare.com/#%21download%7C769%7C3269891331%7Cams.8.splash.rem over.zip%7C55)

خادم المسلمين1
09-09-2012, 11:05 AM
جارى تحميل الملفات وجزاكم الله خيرا على حسن المتابعة

وانتظر منى عملا رائعا اسطوانة من تصميمى

جارى الرفع

خادم المسلمين1
09-10-2012, 05:18 PM
تجميعة اسطوانات علاج تأخر النطق عند الأطفالall In One (http://forsanhaq.com/showthread.php?t=331519)