لدعم استمرار بقاء فرسان السنة ساهم معنا

تكلفة الشهر 100 دولار  الدفع من خلال  باي بال من هنا

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: كشف حساب خالد حربي وافتراءه على "شيخ"

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الدولة
    القاهرة الكبرى
    المشاركات
    2,724

    Flash كشف حساب خالد حربي وافتراءه على "شيخ"

    لدعم استمرار بقاء فرسان السنة ساهم معنا

    تكلفة الشهر 100 دولار  الدفع من خلال  باي بال من هنا

    كشف حساب خالد حربي وافتراءه على "شيخ"
    رداً على مقالهِ (كشف حساب "شيخ")
    بسم الله الرحمن الرحيم
    يقول الله تعالى:
    ﴿ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّـهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ﴾
    فمحاولة منى الدفاع عن أهل العلم المخلصين الصادقين (نحسبهم كذلك والله حسيبهم ولا نزكيهم على الله)، أما من أراد انتصارا حزبيا أو غرضا آخر فلم أقصد هذا والله من وراء القصد.
    قدر العلماء الربانيين ووجوب حسن الظن بهم
    قال الله تعالى: ﴿ إِنَّمَا يَخْشَى اللَّـهَ مِنْ عِبَادِهِ الْعُلَمَاءُ ﴾.
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «يَحْمِلُ هَذَا الْعِلْمَ مِنْ كُلِّ خَلَفٍ عُدُولُهُ يَنْفُونَ عَنْهُ تَحْرِيفَ الْغَالِينَ، وَانْتِحَالَ الْمُبْطِلِينَ، وَتَأْوِيلَ الْجَاهِلِينَ».
    قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : «مَنْ سَلَكَ طَرِيقًا يَلْتَمِسُ فِيهِ عِلْمًا، سَهَّلَ اللَّهُ لَهُ طَرِيقًا إِلَى الْجَنَّةِ ... إِنَّ الْعُلَمَاءَ وَرَثَةُ الْأَنْبِيَاءِ، إِنَّ الْأَنْبِيَاءَ لَمْ يُوَرِّثُوا دِينَارًا وَلَا دِرْهَمًا، إِنَّمَا وَرَّثُوا الْعِلْمَ، فَمَنْ أَخَذَهُ أَخَذَ بِحَظٍّ وَافِرٍ».
    قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: «إِنَّ بَيْنَ يَدَيِ السَّاعَةِ لَأَيَّامًا، يَنْزِلُ فِيهَا الجَهْلُ، وَيُرْفَعُ فِيهَا العِلْمُ، وَيَكْثُرُ فِيهَا الهَرْجُ» وَالهَرْجُ: القَتْلُ.
    قال الإمام ابن المبارك رحمه الله: ( من استخف بالعلماء ذهبت أخرته ).
    قال الإمام الحافظ بن عساكر رحمه الله: اعلم يا أخي وفقنا الله وإياك لمرضاته، وجعلنا ممن يخشاه ويتقيه حق تقاته، أن لحوم العلماء مسمومة، وعادة الله في هتك أستار منتقصيهم معلومة، وأن من أطلق لسانه في العلماء بالثلب ابتلاه الله تعالى قبل موته بموت القلب.
    قال الإمام أحمد إمام أهل السنة رضي الله عنه وأرضاه ( لُحوم العلماء مسمومة من شمها مَرِض، ومن أكلها مات).
    وأذكرك أيضا بأن حسن الظن بالعلماء خصوصا فريضة
    اقرأ إن شئت كلام أحد علمائك:
    http://forsanhaq.com/showthread.php?t=331003
    قال خالد حربي فى مقاله "كشف حساب شيخ" (الإقتباسات ما بين الإطار)
    عَنْ عُبَادَةَ بْنِ الصَّامِتِ ، قَالَ : " بَايَعْنَا رَسُولَ اللَّهِ صَلَّي اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَى السَّمْعِ وَالطَّاعَةِ فِي الْيُسْرِ وَالْعُسْرِ ، وَالْمَنْشَطِ وَالْمَكْرَهِ ، وَأَنْ لا نُنَازِعَ الأَمْرَ أَهْلَهُ ، وَأَنْ نَقُولَ الْحَقَّ حَيْثُمَا كُنَّا ، لا نَخَافُ فِي اللَّهِ لَوْمَةَ لائِمٍ " ,
    لا يلومك أحد أن تقول الحق ولكن إن كان فعلا حقا
    وأريد أن أذكرك بمقالك على موقعك (المرصد) "شتاء إسلامي حزين " فارجع إليه (يجب على قارىء المقال أن يبحث عن كل ما أقول).
    يا شيخ أنت تعلم اني كنت على علاقة مباشرة معك وكنت احبك واجلك ..وظللت التمس لك اعذار كثيرة وأكذب ما أراه واسمعه
    يا شيخ كنت دائما تقف في الصف الاخر وفي المكان الخطا وكنت تخسر دائما ..وكنت اقول بعد كل جولة لعله يراجع نفسه ويرجع
    لكن للاسف لم يحدث
    هذا رأيك الشخصي قد يكون صوابا وقد يكون خطأً، وأنت لا تعلم الغيب، وهل المجازفة بالدماء والأموال والأعراض أمر سهل عندكم ؟؟!!
    وهذا أحد ردود أبناء الدعوة السلفية الشيخ عبد المنعم الشحات:
    السلفيون وكشف حساب الأزمة (بروابطه الداخلية أيضا)
    بل تقريبا كل يوم ساهموا فى الثورة وإن لم يكن فى الميادين، فاللجان الشعبية مثلا كان لها دورا هاما جدا فى إنجاح الثورة وعدم حدوث مجازر من البلطجية كما حدث فى دول أخرى، والمشاركة بمساعدة الناس فى الأمن والحاجيات اليومية كان أيضا هاما جدا، وأنتم أنفسكم قلتم أن الدعوة السلفية لو شاركت بكل قوتها فى الميادين لضربت بتهمة الإرهاب وتنظيم القاعدة، وغير ذلك.
    ومن أراد المزيد بإنصاف فليرجع إلى بيانات الدعوة السلفية اليومية ومؤتمراتهم ومحاضراتهم وخطبهم وكتبهم قبل الثورة وبعدها وليقرأ وليسمع بإنصاف ولا يجتزىء الكلام ودقة الألفاظ وهل توافق الشريعة أم لا.
    هل تذكر أنك
    منعت الشباب ان يخرج في الثورة واعلنت يوم 25 عن اطول درس في التاريخ من الظهر حتى العشاء لكي تضمن الا يخرج احد من الشباب في الثورة !!
    سنفترض جدلا أن كلامك صحيح، وأنه تعمد ذلك من أجل ما قلت، هل كان يربط الشباب داخل المسجد بالجنازير وربط أيديهم وكمم أفواههم وأغلق باب المسجد ؟؟!! والله لقد كانت حقا أكبر عملية اختطاف فى التاريخ !!!
    وهل فعل ذلك لمدة يوم واحد وهو كما قلت 25 يناير (الثورة الفعلية بدأت يوم 28 يناير) أم أنه ظل يحتجز الإخوة حتى انتهت الثورة ؟؟؟!!!
    هل تذكر أنك
    كنت اول من شق صفوف الثوار حين خرجت بعد التنحي مباشرة تلعن العلمانيين الذين سيغيرون المادة الثانية والتي لم تكن مطروحة اصلا للتعديلات حتى قال لكم الشيخ محمد عبد المقصود على قناة الجزير مصر " لا تفتعل معارك وهمية تغطي بها موقفك السيئ من الثورة"
    معركة المادة الثانية افتعلها الشيخ ياسر ؟؟!!
    والشيخ ياسر حفظه الله له فضل كبير كبير فى التحدث عن وجوب تطبيق الشريعة ومساعيه لذلك لا ينكرها إلا جاهل أو مكابر أعمى القلب.
    راجع ما نشر على صفحات موقعك أنت (المرصد) بتاريخ 18 فبراير 2011 (أي بعد التنحي بأسبوع واحد) بعنوان:
    البرادعي يغازل النصارى ويقول .. المادة الثانية من الدستور تهدر حقوق...
    (وتابع هذا الفيديو لتعلم من افتعلها)
    فيديو قنبلة أقوى رد على موضوع غزوة الصناديق
    [YOUTUBE]qdUFq4yezz0[/YOUTUBE]
    هل تذكر
    حين سألتك في المسجد بعد صلاة الفجر عن فضائح اخلاقية موثقة لبعض ثوار 6 ابريل وقلت لك اني متخوف ان نشرتها ان يستغلها العسكر لضرب الثورة نفسها ويوم ظللت تلح علي في نشرها وهو ما لم تطاوعني نفسي إليه!!
    غريب أمرك ألا تنشر "فضائح أخلاقية موثقة" عن أصدقائك (الثوار!) حتى لا تؤثر على مسيرة الثورة عندك، ثم تنشر أنت فضائح غير موثقة عن علماء المسلمين ليستغلها أهل السوء لضرب الإسلام !!!
    أين الولاء (لله ورسوله وللمؤمنين) يا أستاذ خالد ؟؟
    وأين خوفك من أن تتجه الثورة اتجاها لا يرضى الله عن طريق هؤلاء وغيرهم ممن مولتهم أمريكا لتحويل مصر إلى التبعية الكاملة لها وتقسيمها إلى أربع دويلات لعمل الشرق الأوسط الجديد ليسهل عمل إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات.
    راجع ما نشر على صفحات موقعك (المرصد) بتاريخ 18 فبراير 2011 (أي بعد التنحي باسبوع واحد) بعنوان:
    البرادعي يغازل النصارى ويقول .. المادة الثانية من الدستور تهدر حقوق...
    وابحث فى جوجل عن:
    جمعية البرادعي والصوفية وحركة 6 إبريل يتفقون على مليونية الدولة المدنية رداً على جمعة التيارات الإسلامية
    البرادعي+النوبة
    البرادعي ينادي بتغيير عقيدة الجيش المصري تجاه إسرائيل
    حركة 6 ابريل والإعتراف بتقاضى تمويل خارجى
    هل تذكر
    حين طلبت منك اسرة سيد بلال الشهادة في القضية فرفضت خوفا من غضب الداخلية عليك
    راجع موقعك (المرصد) بتاريخ 18 يوليو 2011 بعنوان:
    شهادة فضيلة الشيخ ياسر برهامي عن مقتل السيد بلال
    وراجع: تجميع لتعليقات مشايخ السلفية حول مقتل سيد بلال - رحمه الله –
    :: شهادة بخصوص قضية سيد بلال ::
    فبالرغم من الضغوط التى واجهت الدعوة السلفية ككل، واعتقال عدد كبير جدا من الإخوة، وضغط النصارى الرهيب بالتصعيد، وحرق المساجد وضرب الإخوة فى الشوارع و... لم يتخلف الشيخ عن نصرته.
    واقرأ: == الاستثمار في الدماء == للأستاذ خالد حربي (أي بقلمك أنت)
    هل تعلم أن الضغوط الطائفية زادت أكثر حتى كادت أن تفشل الإسلاميين تماما بعد الثورة (وعندى أدلة كثيرة على ذلك) ولو وقف المجلس العسكري معهم ساعتها فلن يقف معهم التيارات الأخرى (وهذا من النقاط التى استفدناها منهم وهم لاشك عندنا أقل خطرا من اليهود !!).
    أما طعنك فى الشيخ وفى نيته ودينه فسيسألك الله عنه يوم القيامة، تقول :"خوفا من غضب الداخلية عليك !" فالذى لم يخف قبل الثورة كيف يخاف بعدها ؟!.
    أما عن الحكمة فى التعامل مع الظالمين والأخذ بالرخصة أو بالعزيمة وتقدير المصالح والمفاسد فهذا من أصول ديننا والسيرة النبوية خير شاهد.
    هل تذكر حين
    اعترفت انك كنت على علم بكل ما يدبره العسكر لإقصاء حازم قبلها ب 6 اشهر وحين سألناك لماذا لم تحذره بررت صمتك بانك لا يصح ان تفشي سر العسكر !
    سنفترض صحة ما قلت جدلا: لماذا لم تحذره أنت ؟؟!! ولماذا لم تفش سر العسكر أنت ؟؟!! وهل كان الشيخ حازم لا يعلم ذلك وقد كان يقول أن مصير أوباما نفسه فى أمريكا متوقف على نجاح حازم من عدمه ؟؟!! ولماذا تفرض على كيانات كبيرة مؤسسة منذ سنين أن تخضع لرأي فرد واحد فقط أيا كان ؟؟!!
    هل تذكر
    حين خرجت لتعرض على اهالى شهداء الثورة قبول الدية حتى لا يحاكم قتلة الثوار وحين سالناك ربما بعض الضباط القتلة لا يملكون المال ..قلت الدولة هي ستدفع الدية !!
    إذا كنت جاهلا بالشرع وصاحب هوى فلا تطعن فى العلماء، هذا رده هو، وإن شئت فارجع إلى كتب الفقه:
    هل تذكر
    حين جلست مع بعض اعضاء الحزب بمحافظة كفر الشيخ وعرضت عليهم ان يرشح المجلس العسكري أحد العسكريين الذين شاركوا في حرب اكتوبر ثم يعلن الحزب والدعوة تأيده لمرشح العسكر هذا وصدم الاخوة حتى قال بعضهم لك "أكيد بتهزر يا شيخ "
    موقف الدعوة السلفية والحزب كان واضحا ومعلوما لكل الناس، ومعلوم أيضا لكل الناس الآن موقفك من الشيخ وافترائك عليه فـ "أكيد بتهزر"، بل لو افترضنا جدلا أن هذا حدث ففى الجيش أيضا أناس مسلمون مؤمنون يحبون الشريعة ويريدون تطبيقها.
    هل تذكر
    حين طلب منك عنان بالامر الصريح التراجع عن تايد مرسي فاعلنت تايد ابو الفتوح ثم اوعزت لمن حولك بعد المشاركة اصلا في الانتخابات وسقط ابو الفتوح في الاسكندرية وحرم مرسي من الاصوات التي ذهبت لحمدين وشفيق
    الفيديو منشور وليس سرا حتى تأتى أنت لتهتك الأسرار !!!، ولكنك تجنيت على الشيخ أنه اختار أبو الفتوح وترك مرسي بسبب ذلك !!!، ولماذا لم يأمره عنان باختيار شفيق (فى المرحلة الثانية بالذات) ؟؟؟!!!
    [YOUTUBE]HS_c8wfw7Lk[/YOUTUBE]
    ثانيا من فى المرشحين كان أصلا سينجح من الجولة الأولى ؟؟ وهل لو كانوا دعموا مرسي كان سينجح من الجولة الأولى ؟؟ وهل كلامك هذا يطعن على كل التيارات التى اختارت أحدا غير مرسي ؟؟ ولماذا لم تختر الدعوة السلفية وحزب النور شفيق فى الجولة الثانية ؟؟؟!!! أم أن عنان أطلق لهم العنان ؟!
    كنت أنا أدعم الأستاذ حازم صلاح ولما نجحت المؤامرة فى استبعاده ولم تنجح كل المحاولات فى الطعن على اللجنة العليا كنت حزين جدا من تخاذل التيارات الأخرى كلها فى دعمه (من يزعم الإسلامية ومن يزعم الليبرالية) وبيّتُ النية ألا انتخب أحدا، وكان لدي قناعة أن التزوير سيحدث لصالح مرشح الفلول "شفيق" حتى استخرت الله أكثر من مرة وانتخبت مرسي فى المرحلتين.
    خطبة الجمعة للشيخ محمد حسين يعقوب : ليس بأمانيكم
    ثم أحللت القرض الربوي وانت تعلم انه ربا لا ريب فيه
    لاريب فى أنك تريد جاهدا تكفير الشيخ أو وصفه بالنفاق دريت أو لم تدر !
    اقرأ: الإعلام "وقضية القرض"
    فتوى قبل ثورة يناير- حكم القرض بالمصاريف الإدارية ؟ الشيخ د.ياسر برهامي
    - موقع أنا السلفى (تاريخ الفتوى 21-01-2011)
    قرار مجمع الفقه الإسلامي بشأن المصاريف الإدارية للقروض
    تعليق الشيخ ياسر على القرض
    [YOUTUBE]v7L7HoCnUv8[/YOUTUBE]
    - إذا فالشيخ لم يغير فتواه (راجعوا الفتاوى بدقة شديدة).
    - الشيخ لم يجوز قليل الربا ولا التحايل على ذلك.
    - الشيخ أباح المصاريف الإدارية التى لا يحرمها إلا جاهل بالشرع.
    - نقطة الخلاف الأولى: أنها نسبة وليست قيمة.
    - نقطة الخلاف الثانية: أننا يجب أن نعلم جميع المفاوضات وصيغة العقد.
    - نقطة الخلاف الثالثة: هل هناك شروط محرمة على هذا القرض.
    لكن الشيخ خرج من الخلاف بأن علق ذلك كله (أي اشترط معرفته للحكم النهائي).
    هذا بالإضافة إلى النظرة السياسية للموضوع ككل (حتى لو لم يكن بدون أية مصاريف إدارية أو اضطرار من الدولة) فقد تزيد قيمة العملة المستخدمة (الدولار) فيتضاعف سعر السداد عند مجىء وقته، وقد تكون هناك شروطا يشترطها البنك لإخضاع الدولة له وتنفيذ مخطط ما.
    الان يصل بيك الامر أن تخرج على الفضائيات وتدافع عن إلهام شاهين وتصفها بالمؤمنة المحصنة وتطالب عبد الله بدر باربع شهود
    وانت تعلم انها اعلنت من قبل عن خطبتها لرامي لكح الكاثوليكي وكانت على وشك الزاوج منه وانها فاسقة مجاهرة بالفسق والخلاعة وبالتالي هي ليست عفيفة محصنة
    فيديوالشيخ ياسر برهامي وكلام د. عبد الله بدر عن إلهام شاهين
    [YOUTUBE]uwkjzhu-odc[/YOUTUBE]
    الطرف الأول هو إنسانة مجاهرة بالكبائر والخلاعة وتشيع الفاحشة فى الناس وتعاون الشيطان فى مخططه لإضلال البشرية وإبعادها عن منهج الله باسم الفن وحرية الأبداع، وساعدها قومها على ذلك وأشهد الله أنى برىء منها:
    ﴿ إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَن تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ ﴾
    الطرف الثانى هو شيخ أراد الرد عليها بسبب تطاولها ونقدها للتيار الإسلامي فورط نفسه بل ورط آخرين بما سنناقشه باختصار، لأنه زعم أن هذا شرع الله، بل زاد الأمر حتى طعن هو وأتباعه فى كل من خطأه حتى وإن كان على الحق.
    يقول الله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُونُوا قَوَّامِينَ لِلَّـهِ شُهَدَاءَ بِالْقِسْطِ ۖ وَلَا يَجْرِمَنَّكُمْ شَنَآنُ قَوْمٍ عَلَىٰ أَلَّا تَعْدِلُوا ۚ اعْدِلُوا هُوَ أَقْرَبُ لِلتَّقْوَىٰ ۖ وَاتَّقُوا اللَّـهَ ۚ إِنَّ اللَّـهَ خَبِيرٌ بِمَا تَعْمَلُونَ ﴾.
    والحدود لا تتعلق أبدا بالولاء والبراء وبغض الفساق فى الله.
    والآن لنستمع إلى الفيديو لنعلم الألفاظ التى استخدمها فى الرد:
    الفيديو: الدكتور عبدالله بدر الهام شاهين فاجرة زانية لن تدخل..
    [YOUTUBE]zcaDpUSi7ZE[/YOUTUBE]
    نجد أنه قال باللفظ:
    "الفاجرة"، "هذه ما قدمت للناس ولمصر إلا عريا وزنا وخلاعة ومجون"، "هي كات بتعلم بناتنا إزاي يتعرو إزاي يحبو إزاي يفجروا إزاي يزنوا، تلاتين سنه بتعلم ولادنا كده"، "يا سافلة"، "بقم يجيبو الزناة والداعرات باسم الفن"، "كام واحد قبلك ...؟ كام واحد حضنك ...؟ كام واحد اعتلاكى ...؟"، "إسألوا أهل الذكر مش إسألوا أهل الزنا والدعارة".
    وأريد أن أسأل الآن أهل الذكر وليس أهل الهوى: هل كل هذا ليس قذفا ؟؟!!، إن أقل ما يقال فيه فى المحاكم الشرعية (لأهل السنة والجماعة وليس أهل الأهواء والبدع) أنه قذف بالتعريض وبالكناية إن لم يكن باللفظ الصريح الذى لا خلاف عليه !!! ارجعوا إلى كتب فقهكم وتعلموا أنواع القذف قبل أن تفتروا على دين الله وعلى العلماء الذين خطأوكم !!!
    وأقل ما يفعل فيه هو أن يُسأل عن قصده فإن قال نعم أقصد الزنا الصريح وجب عليه إحضار أربعة شهداء يشهدون أنهم رأوها تزنى (ومعلوم الفرق بين الزنا وما هو دونه) وإلا يقام عليه الحد، وإن قال لا أقصد الزنا الصريح بل أقصد كذا وكذا فيرى القاضى تعذيرا مناسبا له (فقد يجلد عددا للتعزير).
    وإن كابر أحد واتبع هواه فأريده أن يرد آية القذف وهذا الحديث:
    قال الله تعالى: ﴿ وَالَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَأْتُوا بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاءَ فَاجْلِدُوهُمْ ثَمَانِينَ جَلْدَةً وَلَا تَقْبَلُوا لَهُمْ شَهَادَةً أَبَدًا ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴾.
    الحديث: أنَّ هلالَ بنَ أميةَ قذف امرأتَه عند النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ بشريكِ بنِ سحماءَ، فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ : ( البيِّنةُ أو حدٌّ في ظهرِك ) . فقال : يا رسولَ اللهِ، إذا رأى أحدُنا على امرأتِه رجلًا ينطلقُ يلتمسُ البيِّنةَ، فجعل النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يقول : ( البينةُ وإلا حدٌّ في ظهرِك ) . فقال هلالٌ : والذي بعثك بالحقِّ إني لصادقٌ، فلينزلنَّ اللهُ ما يبرِّىءُ ظهري من الحدِّ، فنزل جبريل وأنزل عليه : { وَالَّذِينَ يَرْمُونَ أَزْوَاجَهُمْ - فقرأ حتى بلغ - إِنْ كاَنَ مِنَ الصَّادِقِينَ } . فانصرف النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ فأرسل إليها، فجاء هلالٌ فشهد، والنبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ يقول : ( إنَّ اللهَ يعلم أنَّ أحدَكما كاذبٌ، فهل منكما تائبٌ ) . ثم قامت فشهدتْ، فلما كانت عند الخامسةِ وقفوها وقالوا : إنها موجبةٌ . قال ابنُ عباسٍ : فتلكأَت ونكصتْ، حتى ظننا أنها ترجعُ، ثم قالت : لاأفضحُ قومي سائرَ اليومِ، فمضت، فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ : ( أبصِروها، فإن جاءت به أكحلَ العينَين، سابغَ الأَليتينِ، خدَلَّج الساقينِ، فهو لشريكِ بنِ سحماءَ ) . فجاءت به كذلك، فقال النبيُّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ : ( لولا ما مضى من كتابِ اللهِ، لكان لي ولها شأن ) .
    الراوي: عبدالله بن عباس المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 4747
    خلاصة حكم المحدث: [صحيح]
    هل منع رسول الله صلى الله عليه وسلم الحد عن أحد أصحابه بسبب حسن سيرته وهو يصدقه (بدون أن يستوف الشروط) ؟؟
    لأن شهادة العدل الواحد فى القذف لا تكفى.
    إذا كان الإنسان متيقنا تمام اليقين أن تلك المرأة زانية فلا يجوز له رميها أو قذفها بالزنا حتى يحضر أربعة شهداء على الزنا بوصفه وليس بتوهمه.
    لماذا اختفت هناك تلك الاوهام التي كنت تجتهد لتجمعها لتشويه صورة الفتاة التي سحلها العسكر وهي منتقبة محتشمة
    بينما تصف من تمارس الزنا على الشاشات "بالمؤمنة المحصنة " !!
    أولا: لا أدرى من أين جئت بـ"مؤمنة محصنة" ؟!
    ثانيا: الأوهام هى التى جعلتكم تنسون قدركم وتتبعون أهوائكم.
    ثالثا: ما الذى يدفعنا لتدمير البلد بسبب مأجورين ليسوا أفضل حالا ليس من المجلس العسكري فقط بل من العساكر والضباط والناس الذين يسقطون قتلى بسبب ذلك المكر والخداع باسم الثورة ؟؟؟!!!
    وكان المخطط واضح لنا (وليس أوهام) بأن هؤلاء يريدون "الفوضى الخلاقة" وصدام أهل اللحى والنقاب مع العسكري ثم يتقاسمون هم الغنائم (هذا مجلس رئاسي مدنى وهذا وزارة كذا و ...) .
    تعليق الدكتور ياسر برهامي على أحداث مجلس الوزراء
    [YOUTUBE]BF25FfQLpXE[/YOUTUBE]
    هل تقصد (خديجة الحناوي) ؟؟!!
    ###
    حذف فيديو مخالف
    ###
    أم تقصد (غادة كامل) ؟؟!!
    ابحث فى يوتيوب عن:
    غادة المسحولة وحركة 6 برميل
    حقيقة الفتاة المسحولة او فتاة العباية ( فضيحة )
    حقيقة فتاة التحرير المسحولة اللى الجيش سحلها
    بصراحة طاف الكيل وهناك عشرات الامثلة الاخرى لا اريد ذكرها
    صعب ان اصدق انك حسن النية في هذه البلاوي ويوسفني ان ينتهي بك الامر إلى هذا
    والله لقد طاف الكيل من الطعانين لأنهم يظنون أنهم أغير على الدين من العلماء ولا أدرى لمصلحة من هذا ؟!، ما هو كَمّ وكيف العلم الشرعي عندكم الذى هو باب الشريعة ؟؟؟
    وإن كان ظاهرا فى تصرفاتكم وطعنكم فى غيركم بجهل وخفة عقل !.
    ويا مصر صباحك نور
    طبعا واضح من كل المقال (وغيره) تقصد من ؟؟!!
    فالهدف ليس إلا حزبية بغيضة فرقت الأمة لا تخدم إلا أعداء الدين، واستثمار ذلك على مواقعهم وبرامجهم وفضائياتهم ليس منك ببعيد.
    وإلا فلماذا لم تهاجم الشيخ "محمد عبد المقصود" و"صفوت حجازي" و"جماعة السلفية الجهادية" و"سيد قطب" مثلا بنفس الفجاجة والترصد وسوء الظن (التلكيك بالبلدى كده) مع أنه لا يوافقك أيضا فى نفس خطك الثوري ؟؟؟!!!
    أتحداك إن كنت منصفا أن تفعل مثل هذا مع الشيخ "حازم" أيضا فهل لو سلمنا أن الشيخ برهامي وغيره ممن تطعن فيهم من السلفيين عندهم أخطاء كبيرة فهل تعتقد أن الشيخ حازم معصوما، ووالله إننا لو عاملناه نفس معاملتكم فقد نخرجه من الملة، ولكننا لسنا مثلكم علما ولا خلقا.
    لمن لا يعلم الفرق بين مصطلح السلفية (المنهج) والسلفيين (الأفراد أو المدعين)، وهل واجب علينا اتباع هذا المنهج السلفي (السلفية) أم أنه اختياري ؟
    أهديه هذا الكتاب (غير خاص بالدعوة السلفية بالإسكندرية فقط)
    فأنا مثلا سلفي ولا أنتمى لأي حزب أو جماعة وإنما أدعمهم جميعا فيما لا يخالف الشريعة الإسلامية (ولايعلم الشريعة إلا طلبة العلم).
    أسئلة وأجوبة حول السلفية .. للشيخ: علاء بكر
    أسأل الله أن يوفق علمائنا جميعا ويهديهم إلى وحدة الكلمة وتوحيد الأمة على الكتاب والسنة لا على الأحزاب والضغائن وزيادة الفرقة.
    التعديل الأخير تم بواسطة أبوالبراء(رافع اللواء) ; 09-09-2012 الساعة 01:51 AM

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    381

    افتراضي رد: كشف حساب خالد حربي وافتراءه على "شيخ"

    ما شاء الله لا قوة إلا بالله

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •